تعلن جامعة قناة السويس عن نهاية تسكين المرحلة الأولى والمرحلة الثانية بالمدن الجامعية طالبات للحاصلين على تقديرات و المستجدين يوم السبت الموافق 14/10/2017 ولن يتم تسكين أى طالب من المرحلتين بعد هذا الموعد المحدد   -   تعلن جامعة قناة السويس عن نهاية  تسكين المرحلة الأولى والمرحلة الثانية بالمدن الجامعية طلبة  يوم الأحد الموافق ١٥\١٠\٢٠١٧ولن يتم تسكين أى طالب من المرحلتىن بعد هذا الموعد المحدد   -    إلتزامات الطالب خلال الإقامة بالمدينة الجامعية   -   القبول بالمدن الجامعية   -   التقدم للإقامة بالمدن الجامعية   -  

 Untitled

   كلــــــمة

السيد الأستاذ الدكتور/ عبد الرؤوف مصطفى

المشرف العام على مدينة الطلبة

أبنائي وبناتي طلبة وطالبات المدن الجامعية بجامعة قناة السويس يسعدنا أن نستقبلكم من بداية كل عام دراسي جديد.

بكل الحب والأمل في مستقبل زاهر .. فأنتم نصف الحاضر وكل المستقبل بعقولكم المتفتحة وبسواعدكم الفتية  وسوف نمضى قدمأ نحو تأكيد حقنا في أننا أمة واعدة لها ماضي عظيم وتاريخ نزهو بة بين الأمم.

إن رسالة المدن الجامعية في كافة قطاعات الجامعة بالإسماعيلية والعريش لاتقتصر على تقديم الخدمة فى مجال الإسكان والإعاشة  فحسب وإنما يتعدى دورها إلى غرس ورح الإنتماء وتهيئة الطلبة والطالبات نفسيآ وبدنيآ للعمل في منطوق واحد من خلال المشاركة في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية . ويقع العبء الأكبر في ذلك على أقسام  رعاية الشباب وهيئة الإشراف بالمدن لما لها من دور من خلال تفاعلها مع الطلاب وحل مشاكلهم وتذليل كافة العقبات التي تقابلها.

وإننا لعلى ثقة من أنكم ستحفظون على المدن كبيت ثان لكم مافيها من أثاث وأجهزة ومنشأت رياضية وصالات للألعاب والأنشطة وملاعب رياضية لتظل هذه المدن وجهآ مشرفآ لكم.

مع خالص الأمنيات بمستقبل مشرق لبلدنا العزيزة مصر في ظل القيادة الرشيدة للرئيس /عبد الفتاح السيسى… 

      والله ولى التوفيق

أ.د/ عبد الرؤوف مصطفى

عميد كلية الحاسبات والمعلومات

والمشرف العام على مدينة الطلبة